Anasayfa | Fotograf Albümü |Forumumuz |Downloads | Hesabınız | Ziyaretçi Defteri|İletişim| Radyo

Oymalitepe.Net :: Başlığı Görüntüle - تفسير &
 SSSSSS   AramaArama   Kullanıcı GruplarıKullanıcı Grupları   ProfilProfil   Özel mesajlarınızı kontrol etmek için login olunÖzel mesajlarınızı kontrol etmek için login olun   GirişGiriş 

تفسير &

 
Yeni Başlık Gönder   Cevap Gönder    Oymalitepe.Net Forum Ana Sayfası -> Flatcast Türkçe Yardım Alanı Flatcast Türkçe Yardım Alanı
Önceki Başlık :: Sonraki Başlık  
Yazar Mesaj

KhalidFikry

Altın Üye
Altın Üye



Kayıt: Apr 02, 2022
Mesajlar: 884




MesajTarih: 21 Aralık 2023, Perşembe 01:22:11    Mesaj Konusu: تفسير & Alıntıyla Cevap Ver

تفسير حلم انجاب البنت للمطلقه


دلالة على السعادة: يعتبر حلم انجاب البنت للمطلقة من الأحلام التي تدل على السعادة التي ستعيشها المرأة في حياتها القادمة، لأن الله تعالى يرزقها بزوج صالح يعوضها عن ذلك.

دخول دنيا جديدة: يعتبر حلم انجاب البنت في المنام تعني دخول دنيا جديدة، تختلف عمّا تعرضت له هذه المرأة في حياتها الماضية.

صلاح حالها وقوة إيمانها: يجعل رؤية إنجاب البنت للمطلقة في المنام دليلًا على صلاح حالها وقوة إيمانها وقبول الله صالح أعمالها.

التحرر من المشاكل: إن رؤية المرأة المطلقة بولادة بنت الإشارة إلى تحررها من المشاكل والعقبات التي واجهتها بعد الطلاق.

إمكانية الزواج مرة أخرى: رؤية الولادة الطبيعية في حلم المرأة المطلقة هي واحدة من الرؤى المحمودة التي تدل على إمكانية الزواج مرة أخرى من شخص يحبها ويريد تلبية جميع مطالبها وتعويضها عما رأته.

تخطي المشاكل: تعد رؤية انجاب البنت للمرأة المطلقة دليل على تخطيها المشاكل التي تعرفها و الأحزان التي عرفتها في فترة معينة من حياتها.



تفسير حلم ولادة البنت لابن شاهين

joellemena

خيرٌ كثيرٌ: إذا رأى الرائي نفسه ولد بنتًا في المنام، فإن هذا يشير إلى الخير الكثير الذي سيأتي إلى حياته في الفترة المقبلة.

زوجته تلد: إذا رأى الرجل زوجته تلد بنتاً في المنام، فهذا يعني أنها ستلد طفل ذكرٍ إن كانت حاملًا، وأنه سيأتي لهما الفرج من كل ضيق يعيشانه.

بشرى: إذا رأت المرأة المتزوجة التي غير حامل ولدت طفلة في المنام، فإن هذا يعني بشرى بحسن الحظ، وسعة الرزق، وصلاح الحال للرائية بإذن الله.

فرج الهموم: قد يمثل حلم ولادة البنت وسيلة لتفريج هموم الرائي في حال كان مهمومًا.

الأمان والسعادة: تشير رؤية ولادة البنت في المنام إلى الأمان والسعادة التي يشعر بها الرائي، فهو يعيش حالة من السكينة وراحة البال.

شر وخلافات: يشير رؤية ولادة بنتٍ قبيحة في المنام إلى الشر والخلافات والمشاكل التي قد تواجه الرائي في حياته.
Başa dön
Kullanıcı profilini gör Özel mesaj gönder

Tüm kadın aksesuar fırsatları için tıklayın !


Mesajları Göster:   
Yeni Başlık Gönder   Cevap Gönder    Oymalitepe.Net Forum Ana Sayfası -> Flatcast Türkçe Yardım Alanı Tüm saatler GMT + 3 Saat
1. sayfa (Toplam 1 sayfa)

 
Forum Seçin:  
Bu forumda yeni konular açamazsınız
Bu forumdaki mesajlara cevap veremezsiniz
Bu forumdaki mesajlarınızı değiştiremezsiniz
Bu forumdaki mesajlarınızı silemezsiniz
Bu forumdaki anketlerde oy kullanamazsınız

We request you retain the full copyright notice below including the link to www.phpbb.com. This not only gives respect to the large amount of time given freely by the developers but also helps build interest, traffic and use of phpBB 2.0. If you cannot (for good reason) retain the full copyright we request you at least leave in place the Powered by phpBB line, with phpBB linked to www.phpbb.com. If you refuse to include even this then support on our forums may be affected. The phpBB Group : 2002 // --> Powered by phpBB © 2001, 2005 phpBB Group
Forums ©
Copyright © 2008 Oymalitepe.Net & Site Kurulumu-Düzenleme: L@ZKaN - kuzeyinoglu - ^^KaRaYeL^^