Anasayfa | Fotograf Albümü |Forumumuz |Downloads | Hesabınız | Ziyaretçi Defteri|İletişim| Radyo

Oymalitepe.Net :: Başlığı Görüntüle - تعرف ا&
 SSSSSS   AramaArama   Kullanıcı GruplarıKullanıcı Grupları   ProfilProfil   Özel mesajlarınızı kontrol etmek için login olunÖzel mesajlarınızı kontrol etmek için login olun   GirişGiriş 

تعرف ا&

 
Yeni Başlık Gönder   Cevap Gönder    Oymalitepe.Net Forum Ana Sayfası -> Flatcast Türkçe Yardım Alanı Flatcast Türkçe Yardım Alanı
Önceki Başlık :: Sonraki Başlık  
Yazar Mesaj

KhalidFikry

Altın Üye
Altın Üye



Kayıt: Apr 02, 2022
Mesajlar: 890




MesajTarih: 30 Kasım 2022, Çarşamba 19:49:41    Mesaj Konusu: تعرف ا& Alıntıyla Cevap Ver

تفسير حلم التراب
التراب في المنام
يشير تفسير حلم التراب في المنام على أن صاحب الرؤية سوف يجني مالًا كثيرًا، وإذا كان يعاني من ضيق فإن هذه الرؤية هي بشرى له بالفرج القريب.

ويقول إبن شاهين بأن من يرى في المنام أن منزله مليء بالتراب، فإن هذا يدل على أنه سوف يحصل على رزق دون جهد ومشقة.

وفي حالة كان الرائي ينفض التراب عن منزله في المنام فهذا دليل على أنه سيسرف في إنفاق ماله، ولهذا عليه الحذر والله أعلم.

التراب في المنام لابن سيرين
يقول إبن سيرين بأن رؤية التراب في المنام تدل على الخير والبركة في الرزق والمال، وتدل عطية التراب في الحلم أيضًا على المال والرزق، ولكن إذا رأى النائم أن التراب يسقط عليه من السماء فإن هذه إشارة إلى معاناته والأزمات التي سيمر بها والله أعلم.

وإذا رأى أنه يقوم بجمع المال من التراب فإن هذه بشارة له بالسعادة.

إذا رأى الزوجان التراب مبللاً في منامهما فهذا يدل على أنهما سيرزقان بالأطفال إن شاء الله، ورؤية الرجل لنفسه وهو يضرب التراب بيده في منامه دليل على أنه سيجني قريبًا مالًا كثيرًا من المشروعات التي يقوم بها.

التراب في المنام فهد العصيمي
يشير فهد العصيمي إلى أن رؤية التراب على الملابس تشير إلى ضيق في الرزق ومعاناة، وفي حالة رؤية تراب شديد النعومة في المنام فإن هذا دليل على سعة الرزق ورغد العيش.

تدل رؤية تناول التراب في المنام على الوصول إلى الأحلام وتحقيقها، ورؤية الرياح والعواصف المحملة بالأتربة في الجو يدل على الحزن والهموم التي يعاني منها الرائي والله أعلم.

تفسير رؤية التراب في المنام للنابلسي
يقول النابلسي بأن التراب في المنام يدل عل حصول الرائي على الخير والرزق الكثير ولكن بعد تعب ومجهود.

وفي حالة رأى النائم بأنه يقوم بتنظيف التراب من المنزل ومن ثم يقوم بجمعه فهذه بشرى له بحصوله على مال كثير من خلال زوجته، بينما رؤية الرجل بأنه يقوم بحفر التراب في المنام فإنه يدل على قرب وفاته والله أعلى وأعلم.
Başa dön
Kullanıcı profilini gör Özel mesaj gönder

Tüm kadın aksesuar fırsatları için tıklayın !


Mesajları Göster:   
Yeni Başlık Gönder   Cevap Gönder    Oymalitepe.Net Forum Ana Sayfası -> Flatcast Türkçe Yardım Alanı Tüm saatler GMT + 3 Saat
1. sayfa (Toplam 1 sayfa)

 
Forum Seçin:  
Bu forumda yeni konular açamazsınız
Bu forumdaki mesajlara cevap veremezsiniz
Bu forumdaki mesajlarınızı değiştiremezsiniz
Bu forumdaki mesajlarınızı silemezsiniz
Bu forumdaki anketlerde oy kullanamazsınız

We request you retain the full copyright notice below including the link to www.phpbb.com. This not only gives respect to the large amount of time given freely by the developers but also helps build interest, traffic and use of phpBB 2.0. If you cannot (for good reason) retain the full copyright we request you at least leave in place the Powered by phpBB line, with phpBB linked to www.phpbb.com. If you refuse to include even this then support on our forums may be affected. The phpBB Group : 2002 // --> Powered by phpBB © 2001, 2005 phpBB Group
Forums ©
Copyright © 2008 Oymalitepe.Net & Site Kurulumu-Düzenleme: L@ZKaN - kuzeyinoglu - ^^KaRaYeL^^