Anasayfa | Fotograf Albümü |Forumumuz |Downloads | Hesabınız | Ziyaretçi Defteri|İletişim| Radyo

Oymalitepe.Net :: Başlığı Görüntüle - مول با&
 SSSSSS   AramaArama   Kullanıcı GruplarıKullanıcı Grupları   ProfilProfil   Özel mesajlarınızı kontrol etmek için login olunÖzel mesajlarınızı kontrol etmek için login olun   GirişGiriş 

مول با&

 
Yeni Başlık Gönder   Cevap Gönder    Oymalitepe.Net Forum Ana Sayfası -> Flatcast Türkçe Yardım Alanı Flatcast Türkçe Yardım Alanı
Önceki Başlık :: Sonraki Başlık  
Yazar Mesaj

KhalidFikry

Altın Üye
Altın Üye



Kayıt: Apr 02, 2022
Mesajlar: 897




MesajTarih: 21 Kasım 2022, Pazartesi 00:13:22    Mesaj Konusu: مول با& Alıntıyla Cevap Ver

مول باريس ايست العاصمة الإدارية الجديدة

Paris East Mall New Capital

مول باريس ايست العاصمة الإدارية الجديدة

كل التفاصيل عن المساحة وأنواع الوحدات في باريس ايست العاصمة الإدارية
تبلغ مساحة مشروع باريس ايست حوالي 14 ألف متر مربع أي ما يوازي 4 أفدنة كاملة وهي مساحة ليست بقليلة ولك ما يزيدها جمال هو التصميم المعماري المعمول به في المول لأنه يحمل طابع مميز للغاية ويشبه المولات الموجودة في أشهر الشوارع الفرنسية وهو شارع الشانزليزيه الرائع.

عملت الشركة في بداية الأمر على أن يكون Paris East Mall New Capital مقسم إلى عدد من الطوابق من الأرضي وحتى الدور الثاني وهو الأخير ويوجد على الروف مساحة كبيرة تطل على كلفة الجهات المحيطة بالمول في شكل جمالي مميز للغاية تجعلك تتمتع بهذا المنظر الخلاب من قمة المكان.

كما قسمت الأدوار بين الوحدات التجارية والمحلات بمختلف أنواعها وهي في الدور الارضي، أما الطابق الأول فهو المكاتب التجارية والمكاتب وأيضا فروع البنوك ويتمتع هذا الدور بالمساحات الكبيرة، أما أخر دور وهو الثاني فتم تخصيصه للخدمات الترفيهية منها السينمات والمطاعم والكافيهات وأيضا فيه منطقة ترفيهية كبيرة للكبار والصغار.

من الهامة أن نذكر أن مول باريس العاصمة الإدارية أعتمد أن تكون النسبة الأكبر منها مخصصة للمساحات الخضراء واللاند سكيب الموجودة في المكان والخدمات سواء الترفيهية أو الخدمية الموجودة فيه، أما عن باقي المكان والذي يمثل 30% فقط منه فهي للإنشاءات الموجودة فيه.

كما حرصت الشركة المطورة أن يكون المول على قدر مميز من التصميم ويوجد فيه أكبر حوض سمكي في العاصمة كما أن التصميم يشتمل مجسم رائع الجمال يشبه برج إيفل في الشكل والذي يجذب إليه الكثير من الزوار بالتأكيد.

إليك المساحات المتنوعة الموجودة في مول باريس ايست العاصمة الجديدة:

تبدأ مساحة الوحدات التجارية في المول من 18 متر مربع.
يوجد العديد من المكاتب الإدارية في المكان والتي تبدأ في المساحة من 33 متر مربع وتصل إلى 112 متر مربع.
كما أعلنت الشركة عن بيع 180 وحدة وأكثر بالفعل من مشروع باريس ايست، لذا يجب عليك الإسراع في الحصول على وحدة مميزة في هذه المكان الهام.
Başa dön
Kullanıcı profilini gör Özel mesaj gönder

Tüm kadın aksesuar fırsatları için tıklayın !


Mesajları Göster:   
Yeni Başlık Gönder   Cevap Gönder    Oymalitepe.Net Forum Ana Sayfası -> Flatcast Türkçe Yardım Alanı Tüm saatler GMT + 3 Saat
1. sayfa (Toplam 1 sayfa)

 
Forum Seçin:  
Bu forumda yeni konular açamazsınız
Bu forumdaki mesajlara cevap veremezsiniz
Bu forumdaki mesajlarınızı değiştiremezsiniz
Bu forumdaki mesajlarınızı silemezsiniz
Bu forumdaki anketlerde oy kullanamazsınız

We request you retain the full copyright notice below including the link to www.phpbb.com. This not only gives respect to the large amount of time given freely by the developers but also helps build interest, traffic and use of phpBB 2.0. If you cannot (for good reason) retain the full copyright we request you at least leave in place the Powered by phpBB line, with phpBB linked to www.phpbb.com. If you refuse to include even this then support on our forums may be affected. The phpBB Group : 2002 // --> Powered by phpBB © 2001, 2005 phpBB Group
Forums ©
Copyright © 2008 Oymalitepe.Net & Site Kurulumu-Düzenleme: L@ZKaN - kuzeyinoglu - ^^KaRaYeL^^